المستخلص : أصبحت هناك ضرورة ملحة إلى معلم متطور بشكل مستمر ليواكب روح العصر الرقمى، معلم يلبي حاجات المتعلم في التعلم ويلبي احتياجات المجتمع ومتطلباته نحو التقدم والرقي والتنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال بمصر عنصراً أساسياً من أساسيات تطوير التعليم ليكن قادرات على الوفاء باحتياجات المجتمع وتحقيق أهدافه، كما هدفت الدراسة إلى تحليل الإطار المفاهيمى للتنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر ودواعى الاهتمام بها ، مع توضيح أهم أدوات وأساليب التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى ظل التحولات المعاصرة في صيغ التدريب، والوقوف على التحديات والمعوقات التى تعوق تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر وتوصلت الدراسة إلى وضع تصور تربوي مقترح لتفعيل التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة.
حامد محمد حسين قريشى, . (2023). التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر ( التحديات وسبل التفعيل فى ظل التحولات المعاصرة ). International Journal of Learning Management Systems, 11(2), 49-64. doi: 10.21608/ijlms.2023.296451
MLA
الحسين حامد محمد حسين قريشى. "التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر ( التحديات وسبل التفعيل فى ظل التحولات المعاصرة )". International Journal of Learning Management Systems, 11, 2, 2023, 49-64. doi: 10.21608/ijlms.2023.296451
HARVARD
حامد محمد حسين قريشى, . (2023). 'التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر ( التحديات وسبل التفعيل فى ظل التحولات المعاصرة )', International Journal of Learning Management Systems, 11(2), pp. 49-64. doi: 10.21608/ijlms.2023.296451
VANCOUVER
حامد محمد حسين قريشى, . التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمات رياض الأطفال فى مصر ( التحديات وسبل التفعيل فى ظل التحولات المعاصرة ). International Journal of Learning Management Systems, 2023; 11(2): 49-64. doi: 10.21608/ijlms.2023.296451